اخبارسوشيال ميدياعاممقالات

يكورد ويب: صـ.ـرخة نيفيل بعد اقـ.ـتحـ.ـام أولد ترافورد: يجب على جميع مشجعي كرة القدم أن يتحدوا

دعا جاري نيفيل مشجعي كرة القدم الإنجليزية إلى الاتحاد ضد مالكي أندية كرة القدم الخاصة بهم ، وخاصة أولئك المتورطين في التخطيط لدوري السوبر الأوروبي.

تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول يوم الأحد بعد أن احتج مشجعو أصحاب الأرض على مالكي النادي، عائلة جليزر من خلال اقتحام أرضية ملعب أولد ترافورد.

وقال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس: “إنه تحذير لملاك أندية كرة القدم، ونحن نعلم أن بعض المشجعين جاءوا وكانوا مسالمين بشكل كبير”.

“لقد تحدثت الجماهير. المشجعون لا يثقون في مالكي مانشستر يونايتد، فهم لا يحبونهم ، ويعتقدون أنه يجب على عائلة غليزرز المغادرة. بعد اليوم ، على المشجعين في جميع أنحاء البلاد الاتحاد للتأكد من وجود إصلاح في كرة القدم الإنجليزية. الجماهير قد أشعلت الشرارة. هل سيفعلون ذلك في مباريات أخرى قادمة؟. آمل أن يتحركوا نحو شيء أكثر هدوءًا .

الكرة في ملعب الملاك. قبل أسبوعين ، يجب أن أقولها مرة أخرى ، [اقتراح الدوري الممتاز] كان مفاجئًا. لم أعتقد أبدًا أنهم ملاك رائعون ، لكنني رأيت أن هناك مالكي أندية أسوأ من عائلة جليزر. ومع ذلك ، أعتقد أن جميع مشجعي كرة القدم يجب أن يتحدوا اليوم وراء ما فعله مشجعو مانشستر يونايتد.

ما فعله ملاك الأندية الكبرى قبل أسبوعين كان خطيرًا على كرة القدم الإنجليزية ، يجب ألا ننسى ذلك. لقد حاولوا الابتعاد وإنشاء دوري مغلق كان سيخلق كرة قدم جديدة قائمة على الأموال و بعيدة عن المنافسة الشريفة و الشغف الجماهيري. السوبر الأوروبي كاد أن يدمر الهرم الكروي لكرة القدم الإنجليزية. إنه أمر لا يغتفر.

فلورنتينو بيريز خطير، أندريا أنيلي، جوان لابورتا و الآخرون … إنهم يشكلون خطورة على مفهوم تكافؤ الفرص واللعب النظيف في كرة القدم الأوروبية.”

المصدر: صحيفة ماركا الأسبانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى